fbpx

أفضل 10 فنادق ت وفيلات مع مسبح خاص فى جزيره بالى

أفضل 10 فنادق وفيلات مع مسبح خاص فى  جزيره بالى

  جزيرة بالي في إندونيسيا، واحدة من أجمل الجُزر السياحية التي تستقطب السائحين من جميع أنحاء العالم، حيث يمكن السفر إليها دون الحاجة إلى فيزا مُسبقة 

أفضل وقت لزيارة جزيرة بالي هي الفترة من أبريل إلى سبتمبر، حيث تشهد أقل معدل لهطول الأمطار، وهذا لا يمنع من زيارتها في أي وقت فهي تتمتع بمناخ إستوائي حار ورطب طوال العام، وإذا كانت بالي تملك الكثير من الشواطئ الخلابة المُتاحة للجميع؛ فإنّ الكثير من المسافرين يحلمون بحجز فندق مع مسبح خاص، هذا الأمر ممكن جدا من خلال البحث في فنادق بالي أو فيلات فندقية مع مسابح خاصة مثالية للعائلات ورحلات شهر العسل، إخترنا لكم أفخم وأفضل 10 فنادق وفيلات فخمة مع مسابح خاصة. 

يجمع فندق بولجاري ريزورت بالي مزيجا  من السحر الشرقي الآسيوي والفخامة الإيطالية العريقة، يُضاف إلى هذا  منظر البحر والإطلالة المباشرة على المياه الزرقاء، ويقع الفندق في منطقة “بيتشاتو وهي مكان مُفضل للباحثين عن الخصوصية والهدوء والفخامة اللا متناهية.

يضم الفندق فيلات فخمة تتألف من غرفة إلى 5 غرف نوم مع إطلالة ساحرة على البحر، وتملك جميع الفلل حدائق ومسابح خاصة، في حين تبدأ مساحتها من 300 مترا مربعا، مع ميزة الخادم الخاص 24 ساعة، ويدلل الفندق ضيوفه بأطباق مختلفة من 4 مطاعم وبارات عالمية تُقدم مختلف المأكولات الآسيوية والإيطالية، بالإضافة إلى وجود مركز لياقة بدنية ومركز سبا فاخر يقدم جلسات تدليك وعلاجات تجميلية وصحية.

يقع المنتجع على شاطئ “نوسا دوا” الشهير،  ويضم الفندق تشكيلة فاخرة من الأجنحة والفيلات الفندقية مع إطلالة خلابة على البحر.

 وتملك كل فيلا مسبحا وحديقة خاصة، وتتألف من غرفة أو غرفتين للنوم وغرفة جلوس منفصلة، كما يضم الفندق 5 مطاعم وبارات عالمية تقدم أشهى المأكولات البحرية، مع إمكانية تناول طعامك المُفضل على الشاطئ وبالقرب من البحر.

يقع الفندق في منطقة “بيتشاتو”؛ فندق أنانتارا أولواتو بالي ريزورت الذي يقدم أجنحة فاخرة تُطل على البحر أو الحدائق الجميلة، وتتألف الفيلات من غرفة أو 3 غرف نوم وتملك جميعها مسابح خاصة، وتصل مساحتها إلى 330 مترا مربعا، مع تصاميم وديكورات تمزج بين الحداثة والأصالة، إضافة إلى كافة وسائل الراحة والتقنية الحديثة.

يضم الفندق 4 مطاعم وبارات ذات شُرفات خلابة على البحر، وتقدم أشهر المأكولات العالمية والآسيوية، مع إمكانية حجز طاولة لعشاء رومنسي في مكان ساحر

يقع فندق ذا سامايا على شاطئ “سيمينياك” المُفضل لكثير من زوّار جزيرة بالي، فهو مركز الحياة الليلية والأجواء الشبابية، ويضم الفندق 52 فيلا فندقية فاخرة مع مسابح خاصة، بعضها يطلّ مباشرة على الشاطئ في حين يقع بعضها الآخر بجوار المنشأة في حدائق غاية في الروعة.

وتتألف من غرفة إلى 3 غرف نوم، ويغلب عليها الأثاث والديكور الرومنسي الدافئ، في حين تملك بعضها حدائق خاصة، ويوجد أيضا مطعم وبار عالمي على الشاطئ يمتاز بأجوائه الشاعرية العذبة.

أكثر ما يميز فندق كارما كاندارا عن بقية فنادق بالي هي الإطلالة  فهو مُقام على منحدر صخري وهضبة عالية تطلّ على البحر مباشرة، ويبعد 20 دقيقة عن معبد Uluwatu الشهير في منطقة أونغاسان الخلابة.

 ووتتكون من غرفة إلى 4 غرف نوم، وتملك جميعها حدائق ومسابح خاصة ومطابخ جاهزة للإستعمال مما يجعلها مثالية للعطلات الطويلة والعائلية، ويضم الفندق أيضا مركز سبا وصالة لياقة بدنية وبركة سباحة كبيرة مشتركة، بالإضافة إلى 4 مطاعم وبارات، حيث مطعم Di Mare الحائز على العديد من الجوائز العالمية والذي يقدم أشهى أطباق منطقة البحر الأبيض المتوسط.

يعتبر فندق فور سيزونز ريزورت بالي من أضخم المنتجعات المختصة بالفيلات الفاخرة في جزيرة بالي، ويوجد على شاطئ “جيمباران” الراقي والذي يُعد وجهة محببة لرحلات الشباب وشهر العسل

يضم الفندق 147 فيلا لكل منها حديقة وشُرفة جميلة ومسبح خاص، وهي متفاوتة الأحجام والأشكال ومناسبة للعائلات والأزواج، وتمتاز بمناظر خلابة على البحر أو الحدائق المحيطة 

يعتبر فندق ذا سانت ريجيس بالي ريزورت من الفنادق القليلة على جزيرة بالي التي تملك فيها الفيلات والأجنحة الفندقية مدخلا مباشرا على الشاطئ الرملي الساحر، ويقع الفندق على شاطئ “نوسا دوا” المذهل، وهو فندق حائز على العديد من الجوائز العالمية.

 

يوصف فندق بانيان تري أنجاسان بأنه أحد أجمل الفنادق الرومانسية على جزيرة بالي، ويقع في منطقة “أونغاسان” الراقية والهادئة، ويضم أنواعا مختلفة من الفيلات ذات الإطلالات الساحرة على البحر أو الحدائق وتملك جميعها مسابح خاصة، في حين تصل مساحتها إلى أكثر من 400 مترا مربعا.

يضم الفندق أيضا نادي ترفيهي للأطفال ونادي لياقة بدنية ومركز سبا وبركة سباحة خارجية مع منظر خلاب على البحر.

يعتبر هذا المكان وجهة محببة لرحلات شهر العسل ومن يبحثون عن المغامرة المميزة في منطقة كانجو.

تملك الغرف والأجنحة أماكن خاصة للإستحمام وأحواض سباحة صغيرة، في حين تتمتع أجنحة أخرى بمسابح خاصة وكبيرة، ويقدم الفندق جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية في مركز سبا رائد.

تتبع فيلات “ذا فيلاز آت أيانا ريزورت” لفندق “أيانا ريزورت آند سبا” على شاطئ جيمباران الفخم، ويبعد هذا الفندق 10 دقائق عن المطار، كما يمتاز بموقع رائع على هضبة عالية مع إطلالة مباشرة على البحر، وهو فندق حائز على العديد من الجوائز العالمية.

يضم هذا المكان 78 فيلا تملك جميعها مسابح خاصة بالإضافة إلى ميزة الخادم الخاص 24 ساعة وتحيطها الحدائق الرائعة والإطلالة التي تحبس الأنفاس، مع إمكانية حجز فيلا على قمة الهضبة للتمتع بمنظر بانورامي.الفنادق المجاورة والمرتبطة به.